أفكار تجارية صغيرة لأي شخص يريد إدارة أعمالهم الخاصة

50 أفكار تجارية صغيرة لأي شخص يريد إدارة أعمالهم الخاصة

Table of Contents

أفكار تجارية صغيرة لأي شخص

إذا كنت تحلم باستبعاد وظيفتك من تسعة إلى خمسة للمرة الأخيرة وتصبح رئيسك الخاص ، فمن المحتمل أن تفكر في مجموعة متنوعة من الأفكار التجارية الصغيرة. ولكن ، على الرغم من أن لديك الكثير من العاطفة ، يمكن أن يكون من الصعب العثور على الاتجاه.

للمساعدة ، جمعت أفكارًا تجارية صغيرة لأي شخص يريد إدارة أعماله الخاصة. استخدم هذه كنقطة انطلاق لإطلاق الأفكار الفريدة الخاصة بك.

وإذا فشل كل شيء آخر ، عش كلمات بريان تشيسكي ، المؤسس المشارك لـ Airbnb: “إذا حاولنا التفكير في فكرة جيدة ، لما تمكنا من التفكير في فكرة جيدة. عليك فقط إيجاد الحل ل مشكلة في حياتك الخاصة “.

هل أنت مستعد لنقل الأشياء إلى المستوى التالي؟ يمكن أن يساعدك هذا الدليل النهائي لريادة الأعمال وأفكار العمل المنزلي هذه على القيام بأكثر من مجرد تحقيق فكرة جيدة. يمكن أن تساعدك على تحويله إلى حقيقة واقعة اليوم.

أفضل الأفكار التجارية الصغيرة

1. بارع

هل دائما إصلاح الأشياء في جميع أنحاء المنزل؟ في كثير من الأحيان يدعوك عندما يحتاج الأصدقاء مشاريع صغيرة للمساعده؟ صمم موقعًا على الويب ، واكتشف ما يستحقه وقتك وخبرتك ، وابدأ في سؤال هؤلاء الأصدقاء المشاكرين عن الإحالات.

2. النجارة

وبالمثل ، إذا كان لديك شغف بصنع أثاث جميل أو أدوات منزلية أخرى من الخشب – فهناك طلب على ذلك. أدرج عددًا قليلًا من القطع على مواقع مثل Etsy أو eBay أو Craigslist. بمجرد إنشاء ما يلي ، فكر في بدء موقع ويب ، أو قبول الطلبات المخصصة ، أو التوسع في إنهاء أعمال التنجيد والتنجيد.

3. مستشار التعارف عن طريق الانترنت

الاستشاريين التي يرجع تاريخها عادة ما المسؤول عن وقتهم. فهي تساعد الأشخاص على إنشاء ملفات تعريف ناجحة للتعارف عبر الإنترنت ، ومصدر التطابقات المحتملة من خارج القنوات العادية على الإنترنت ، كما أنها لا توفر مستوى من التخصيص. هل تعتقد أن لديك موهبة في المباراة؟ قد يكون هذا هو العمل بالنسبة لك.

4. الخياطة والتعديل المتخصص

سيحتاج الناس دائمًا إلى تطويق الملابس وإصلاح الأزرار – وقد تكون الشخص الذي يقوم بذلك. إذا كنت تحب الخياطة ، ابدأ بتقديم خدمات بسيطة مثل تلك المذكورة أعلاه ، وقم بتوسيع ذخيرتك لتشمل الخياطة والتصميم أثناء بناء قاعدة العملاء والطلب.

5. المطور لحسابهم الخاص

من إنشاء مواقع الويب للشركات الصغيرة الأخرى إلى تقديم الدعم الفني لمشاريع معينة ، أصبح تطوير مواقع الويب بجودة عالية في الوقت الحالي. مع مثل هذه المهارات الفنية ، تأكد من وصف ما تفعله وكيف ستفعل ذلك بلغة سهلة الفهم. اختبر مراسلة على الأصدقاء والعائلة الذين ليس لديهم فهم ثابت للعمل الذي تقوم به.

6. مدرب شخصي

يمكنك تقديم الاستشارات الداخلية والتغذية الشخصية وأنظمة التمرينات ومعسكرات الحذاء المجتمعية للحصول على الكلمة. لا تنسى نشر خلاصة Instagram مع علامات اقتباس ملهمة ومقاطع فيديو تمارين مجانية وأفكار لذيذة أيضًا – إنها طريقة شائعة لمعلمي اللياقة البدنية لبناء علاماتهم التجارية.

7. مصمم جرافيك مستقل

حدد ساعاتك الخاصة ، واختر مشاريعك ، وابني محفظة أعمالا تفخر بها. من تصميم الموقع إلى رسومات المدونة والمزيد ، تبحث العديد من الشركات عن مصممي رسومات ذوي خبرة لجميع أنواع المشاريع.

8. مدرب الحياة / الوظيفي

إذا كان لديك بعض الخبرة تحت حزامك ، فاستخدمه جيدًا كمدرب حياة أو مهنة. يبحث الكثيرون منا عن التوجيه في مهننا – وقد يكون العثور على شخص لديه الوقت الكافي لإرشادنا أمرًا صعبًا. لا يعد مدربو الحياة / المهنة رخيصة ، لكنهم قادرون على تزويد العملاء بالتدريب والتدريب العملي المكثف والمشورة التي يحتاجونها لاتخاذ خطوات جادة في حياتهم الشخصية والمهنية. بعد كل شيء ، في بعض الأحيان يحتاج الجميع فقط بعض المشورة النهضة.

9. استئناف الكاتب

قد يكون تقديم سيرة ذاتية ورسالة تغطية ومحفظة عمل جديدة عند الضرورة أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً. لهذا السبب يستأجر الكثير من الناس المساعدة. ساعد العملاء في السير الذاتية المصممة خصيصًا ، ورسائل الغلاف التي تم تحريرها بشكل جميل ، والحقائب المصممة بعناية والتي تجعل من المستحيل على أصحاب العمل تجاهلها.

10. كاتب مستقل

إذا كانت لديك مهارات كتابية ، فهناك شخص ما على استعداد لدفع مقابلتك. اكتب مشاركات المدونة ومقالات المجلات ونسخة وافرة من موقع الويب – فقط تأكد من أن لديك مجموعة من الأعمال التي تم إنشاؤها لمشاركتها مع العملاء المحتملين. حتى إذا قمت بإنشاء بعض نماذج القطع لتكون في متناول اليد ، فسوف يساعدون في عرض عملك وجذب أعمال جديدة.

11. المترجم

يتكلم لغة اجنبية؟ بدء خدمة الترجمة. فكر في التخصص في نوع معين من الترجمة ، مثل الترجمة الطبية أو المالية ، حيث قد تكون قادرًا على سد حاجة ملائمة في مجتمعك.

12. مصمم الحديقة

كثير من الناس لديهم الرغبة في القيام بالعمل القذر في أفنية منازلهم ، لكن قلة منهم لديهم المعرفة اللازمة لتصميم مساحة في الفناء الخلفي لتبدأ. ارسم التصميمات الخاصة بالمساحات الخارجية لعملائك ودعهم يقومون بالحفر الفعلي.

13. صاحب متجر التجارة الإلكترونية

هل تقوم بإنشاء أو تجميع أو تنسيق أي شيء خاص؟ فكر في بدء متجر للتجارة الإلكترونية وتحويل هوايتك إلى وظيفة بدوام كامل. سواء كنت بحاجة إلى مكان ما لبيع كل تلك الفخار الذي كنت تصنعه ، أو عذرًا للبحث عن تذكارات الرياضة التي تحب تعقبها – يمكن لمتجر للتجارة الإلكترونية أن يجعله قادرًا ماليًا على متابعة شغفك.

14. تنسيق الحدائق

القص ، والتشذيب ، والديكور الموسمي كلها احتياجات الحي. إذا كان لديك أو يمكنك الحصول على المعدات ، يمكن أن يكون عمل تنسيق الحدائق أمرًا مربحًا.

15. مصور فيديو

يتطلب إنتاج الفيديو أن تستثمر في المعدات المقدمة والتي قد تكون باهظة الثمن. ولكن هذا أيضًا ما يجعل خدماتك ذات قيمة كبيرة. تأكد من أن لديك بكرة من عملك لمشاركة أو إنشاء موقع على شبكة الإنترنت مع عدة اختيارات من عملك متاحة للمشاهدين المهتمين.

16. المصور

ابدأ بإجراء جلسات التقاط الصور لعائلتك وأصدقائك. أثناء بناء مجموعة من العمل ، اطلب الإحالات. تنمو أعمال التصوير غالبًا بكلمات شفهية ، لذا قم بإنشاء صفحة على فيسبوك حيث يمكنك وضع علامة على العملاء الحاليين ، والتي ستظهر في ملفات الأخبار الخاصة بأصدقائهم أيضًا.

17. مخطط السفر

قد يمر وقت وكيل السفر ، لكن لا يزال الناس يبحثون عن من لديهم موهبة لتنسيق سفر غير تقليدي أكثر. إذا كنت تخطط دائمًا لقضاء العطلات المثالية مع الفنادق الجميلة والموقع المثالي ومجموعة من المطاعم الشهية التي تصطف كل مساء ، ففكر في الإعلان عن خدماتك كنهج أكثر حداثة لتخطيط السفر.

18. متخصص في تفصيل السيارات

الشيطان في التفاصيل ويمكنك أن تكون كذلك. السيارات التي تفصل الخدمات التي تنتقل إلى العميل في ارتفاع الطلب. فقط تأكد من أن لديك المرونة ، والنقل ، والمعدات اللازمة لأخذ عملك على الطريق.

19. مدير المنزل

سيتطلب ذلك قدراً كبيراً من الخبرة والشهادات ، لكنه عمل يمكن أن يمنحك المرونة ويدفع لك دائمًا ما كنت تحلم به. أكد متطلبات الترخيص في ولايتك وفكر في اتخاذ بعض الدورات التدريبية لبناء معرفتك وسلطتك وخبرتك.

20. نظافة المنزل

مع وجود حاجز منخفض أمام الدخول ، يمكن أن يكون تنظيف المنزل طريقة رائعة لبدء فعل ما تحب – قريبًا. فكر في الإعلان عن المنازل في منطقتك واحصل على المزيد من المال من خلال كسب بعض الشركات الصغيرة كعملاء أيضًا. عادة ما يجلبون راتبًا أعلى مقابل مبلغ مماثل من العمل.

21. الشيف الشخصي

كلنا نحب أن نأكل ، لكن القليل منا لديه الوقت أو الطاقة لطهي وجبات صحية ولذيذة. أعلن عن خدماتك للعائلات والشركات المحلية على حد سواء. فكر في “تقطيع” مجموعات معينة من العملاء – مثل النباتيين – حتى تتمكن من طهي كميات أكبر من نفس الطبق لإطعامهم جميعًا.

22. مدير الممتلكات

يحتفظ العديد من الأشخاص بالممتلكات التي لا يعيشون فيها – وغالبًا ما يتمركزون في مدن أو ولايات مختلفة. من المفيد أن يكون هناك شخص ما لضمان العناية الجيدة للممتلكات ، والتعامل مع الإصلاحات الصغيرة عند نشوئها ، والعمل كحلقة وصل للمستأجرين.

23. ميسر خدمات التغليف

إن النقل دائمًا ما يكون مؤلمًا ، ويستأجر الكثير من الأشخاص عملية التعبئة بأكملها. تريد أن يكون لها دفق مستمر من العملاء؟ شريك مع خدمة نقل محلية تقوم بإحالة عملاء جدد إليك.

24. التدليك المعالج

تهدئة العضلات المؤلمة وتعزيز السلام لعملائك كعلاج بالتدليك. ابحث في دورات التدريب وإصدار الشهادات في مدينتك وحالتك واستثمر في سرير محمول للقيام بزيارات العملاء.

25. تصفيف الشعر أو ماكياج الفنان

بالتأكيد ، يمكنك الذهاب إلى مدرسة مستحضرات التجميل والدفع مقابل كرسي باهظ الثمن في صالون ، أو يمكنك تقديم خدمات تصفيف الشعر والمكياج المتخصصة مباشرة إلى باب عميلك.

26. مالك المبيت والإفطار

هذا مشروع تجاري آخر يتطلب منك البحث عن الترخيص الصحيح من ولايتك ، ولكن سيكون من الجيد أن ترى أحلامك تتحقق. النظر في ما الضيوف سوف يسافر إلى منطقتك لتجربة وإنشاء حزم خاصة والإقامات تحت عنوان ليتزامن مع اهتماماتهم في منطقتك.

27. مصمم داخلي

على غرار تصميم المناظر الطبيعية – هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم القدرة على شراء الأثاث والديكور المنزلي الذي يحتاجونه لملء غرفهم ، لكن القليل ممن يعرفون من أين يبدأون. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لبناء مجموعة ، لكن توثيق مشاريعك ومشاركتها عبر الإنترنت يمكن أن يبني قاعدة من المعجبين تتعدى أحلامك.

28. مالك غير ربحي

إذا كنت تحلم بتكريس حياتك لقضية تؤمن بها ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء مؤسسة غير ربحية. ستحتاج إلى دمج عملك وملفك لحالة 501 (c) (3) معفاة من الضرائب – وبعد ذلك ستتم مطالبتك بالوفاء بمعايير الامتثال المستمرة ، لكن المردود يحدث تأثيرًا ملموسًا على سبب قيامك نعتقد في. تريد أن تفعل الخير في حين لا يزال تحقيق الربح؟ النظر في روح المبادرة الاجتماعية.

29. مرشد سياحي

أحب التاريخ المحلي لمدينتك أو دولتك؟ النظر في أن تصبح مرشد سياحي. بالتأكيد ، سوف تحتاج إلى إجراء الكثير من الأبحاث حتى تتمكن من أداء المهمة بشكل جيد ، ولكن هذا يمثل نصف المتعة. تميز عن طريق تقديم الجولات التي تتحدث إلى مكانة محددة من تاريخ مجتمعك. تقدم بعض المرشدين السياحيين جولات تاريخية للسير في أكثر الأماكن التي تسكنها مدينتهم بينما يقوم آخرون برعاية جولات الطعام الموجهة للضيوف للحصول على ذوق حقيقي للمدينة.

30. المعلم

سواءً أكان الرياضيات ، أو سيد البيانو ، أم هواة شكسبير – فهناك شخص يحتاج إلى القليل من المساعدة وهو مستعد لدفع ثمنها. أعلن عن خدماتك من خلال المدارس المحلية والكليات المجتمعية والمراكز المجتمعية للحصول على الكلمة وبناء قاعدة عملاء.

31. مستشار

إذا كان لديك خبرة أو معرفة كبيرة بموضوع معين ، ففكر في أن تصبح مستشارًا. ربما كنت خبيرًا في ممارسات التوظيف ، أو لديك موهبة لدى مُحسّنات محرّكات البحث ، أو قادت فرق المبيعات المتعددة إلى تحقيق نجاح من ستة أرقام. إذا كنت جيدًا في ذلك ، فقم بتسويق نفسك كمستشار وشحن السعر الجاري.

32. مالك بوتيك

إذا كنت تحلم ببناء إمبراطورية الأزياء الخاصة بك ، فلماذا لا تبدأ بمتجر محلي؟ يمكنك إنشاء مشاركات باستخدام شاشات عرض رائعة وحسابات ملهمة لوسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة كبيرة من المجتمع.

33. مخطط الحدث

قد تختار التخصص في نوع معين من الأحداث – مثل حفلات الزفاف أو اجتماعات الشركة – أو إعداد نفسك كمخطط حدث لجميع المهن. إذا كنت منظمًا للغاية ، وأولي اهتمامًا شديدًا بالتفاصيل الدقيقة ، ولديك خبرة في التخطيط للمناسبات الكبيرة ، فقد يكون الوقت مناسبًا لاستفادة الآخرين من مهاراتك.

34. صاحب محل أغذية متخصصة

الأطعمة الذواقة ، والجبن ، والساكي ، والنبيذ – يمكنك تسمية طعام ، وهناك متجر متخصص للأطعمة هناك. ضع شغفك بزيت الزيتون الغريب على نحو جيد وافتح متجراً تقدم فيه نوعًا من الخبرة والاختيار الذي لا يمكن أن يحلم جمهورك بالحصول عليه من بقالهم المحلي.

35. مساعد شخصي

مرة أخرى ، إذا كنت شخصًا منظمًا ومفصلاً للغاية ، فقد تكون حياة مساعد شخصي لك. لا تريد أن تكون مرتبطة بمكتب أو شخص واحد طوال اليوم ، كل يوم؟ فكر في أن تصبح مساعدًا افتراضيًا ، مما يتيح لك بيئة عمل أكثر مرونة.

36. صاحب شاحنة طعام

هل تحلم دائمًا بامتلاك مطعم ولكن ليس مستعدًا تمامًا لأخذ زمام المبادرة؟ اختبار المفاهيم الخاصة بك مع شاحنة الغذاء. إنها طريقة رائعة للتعرف على ترخيص المطاعم والمطعم في ولايتك ، ومعرفة ما يحبه الأشخاص وما لا يعجبهم ، وبناء متابعين مفعمين بالحيوية قبل الافتتاح أو الاستثمار في موقع من الطوب وقذائف الهاون.

37. صاحب متجر شحنة

إذا كنت تتطلع إلى الأناقة ولكنك لا ترغب في الاستثمار في مخزون متجر جديد تمامًا ، فكر في إرسال شحنة. سوف يسمح لك برعاية مجموعة من الملابس التي تتناسب مع أهدافك وجمالية ، دون النفقات العامة من متجر لبيع الملابس الجديدة تماما.

38. الممون

إذا كانت هذه الحفلة الشخصية مقيدة جدًا لجدولك ، ففكر في تقديم الطعام بدلاً من ذلك. اختر مشاريعك ، واستخدم عددًا أقل من الأحداث الكبيرة ، واحصل على مهارات جيدة في إدارة الوقت.

39. مالك الصالة الرياضية

رياضة الكيك بوكسينغ ، استوديوهات اليوغا ، النادي الأهلي ، يا! حول شغفك باللياقة إلى مجتمع للآخرين من خلال فتح صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك.

40. صاحب الرعاية النهارية

رعاية الطفل لا تزال في ارتفاع الطلب. بينما تشترك المربيات والمربية في الوقت الحالي ، إلا أنه يصعب العثور على رعاية نهارية جيدة. سد الحاجة في حيك عن طريق فتح الخاصة بك. وكما هو الحال دائمًا ، تأكد من التزامك بمتطلبات تحديد المناطق والتراخيص والتأمين والتفتيش في مدينتك وحالتك.

41. مالك وكالة بوتيك

ما هو تخصصك؟ سواء كان الأمر يتعلق بالتسويق أو الوسائط الاجتماعية أو العلاقات العامة ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء وكالة خاصة بك. تحتاج العديد من الشركات الصغيرة الأخرى إلى هذا النوع من المساعدة ، ولكن ليس لديها الموارد أو الحجم اللازم لتوظيف وظيفة بدوام كامل. فكر في بناء فريق صغير والتعلم من رواد أعمال آخرين نجحوا في إنشاء وكالاتهم الخاصة ، مثل Duane Brown of Take Some Risk.

42. صاحب المقهى

حول إدمان الكافيين إلى شيء أكثر ربحًا. يعد فتح امتياز أو شراء متجر حالي نقاط دخول منخفضة المخاطر إلى لعبة القهوة ولكنها تتطلب عادةً نقودًا أكثر قليلاً. يتطلب بدء متجر من نقطة الصفر المزيد من التخطيط والمزيد من العمل – ولكنه يزيد أيضًا من إمكاناتك في تحقيق الأرباح في المستقبل.

43. شركة نقل

تعتبر الشاحنة والمعدات المتحركة والقوى العاملة والتصاريح والتأمين الصحيحين بمثابة لبنات بناء شركة النقل الخاصة بك. قبل أن تشتري أسطول الشاحنات الأول الخاص بك ، ابدأ صغيرًا مع شاحنة متحركة واحتفظ بتكاليف منخفضة. لا يزال يبدو الكثير من الاستثمار الأولي؟ النظر في تقديم خدمات التعبئة فقط ، والتي لديها حاجز مالي أقل بكثير للدخول.

44. انطلاق المنزل

إذا كانت لديك إضاءة داخلية ، فقد تعمل خدمة التدريج كمنفذ إبداعي ومكالمة احترافية. يمكنك بناء محفظة باستثمارات أولية قليلة من خلال تنظيم المنازل باستخدام المفروشات والديكور الحالي للمالك. في النهاية ، يبني معظم الرواد مخزونًا من الأثاث عندما يصبحون أكثر رسوخًا ويتواصلون مع أصحاب العقارات في المنطقة.

45. كلب مشي ، مربية ، أو مدرب

سيكون الترخيص والتأمين هما العاملان الأكثر أهمية في فتح نشاط المشي أو الاستمالة أو تدريب الكلاب ، لكن زملائك في الكلاب سوف يعوضون بالتأكيد عن الشريط الأحمر الأولي. لاختبار المياه قبل القفز ، فكر في المشي من خلال شركات مثل Rover أو Wag. هل أنت جاهز لتشغيل برنامجك الخاص؟ النظر في امتياز مثل Dogtopia.

أفكار الأعمال المنزلية

تمنحك هذه الأفكار التجارية المنزلية عددًا قليلًا من خيارات الأعمال التي تعتمد إما في المنزل أو عبر الإنترنت.

1. لحسابهم الخاص

في عالم العمل الحر ، يمكنك العمل من المنزل وأن تكون رئيسك الخاص. استخدم مهاراتك لكسب الأعمال في المجال الذي تريده:

  • جاري الكتابة
  • SEO
  • نسخ
  • التصميم
  • توضيح
  • الترميز
  • الاستشارات

2. مدير وسائل الاعلام الاجتماعية

هل لديك موهبة لوسائل الإعلام الاجتماعية؟ كمدير لوسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك استخدام مهاراتك لإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للشركات وحتى الأفراد. أصبح التسويق المؤثر أكثر شيوعًا ، ويعتمد العديد من أصحاب النفوذ على وكالات التسويق أو الموظفين لمساعدتهم على إدارة قنواتهم الاجتماعية.

3. كاتب إدخال البيانات

تسعى العديد من الشركات إلى كتبة إدخال البيانات لمساعدتهم على إدخال المعلومات في أنظمة الكمبيوتر وجداول البيانات الخاصة بهم. إذا كانت لديك مهارات رائعة في الكتابة والكمبيوتر ، فقد يكون هذا الأمر مناسبًا لك.

4. حاضنة الحيوانات الأليفة

هل لديك شغف بالحيوانات الأليفة؟ النظر في أن تصبح حاضنة الحيوانات الأليفة. بينما يكون أصحاب الحيوانات الأليفة بعيدًا في إجازة ، فإما أن يستضيفوا حيواناتهم الأليفة في منزلك أو يقومون بزيارات إلى منزلهم. انضم إلى خدمة جلوس الحيوانات الأليفة مثل Rover أو Care.com للبدء.

5. عطلة المضيف

هل سبق لك استخدام خدمة مشاركة منزلية بدلاً من استخدام فندق؟ يمكنك كسب العيش عن طريق استضافة الزوار في منزلك أو استئجار غرفة. فكر في أن تصبح مضيفًا مع شركات مثل Airbnb أو Vrbo أو Homestay.

1. تحديد فكرة عملك الصغيرة

سواء أكنت تختار خيارًا من القائمة أعلاه أو لديك فكرة أخرى عن رغبتك ، من المهم أن تكون لديك الخبرة أو التدريب أو المهارات اللازمة لتكون ناجحًا. هل ترغب في إدارة رعاية نهارية ولكنك لم تقم حتى بزيارة مركز رعاية نهارية ناجح؟ قضاء بعض الوقت في إجراء البحوث لمعرفة ما إذا كان هذا هو حقا مناسبة لتجربتك واهتماماتك.

2. ابدأ كعمل جانبي أو هواية

يمكنك الحصول على عملك بعيدا عن الأرض باعتبارها وظيفة المساء أو عطلة نهاية الأسبوع الجانبية؟ يتيح لك ذلك ارتكاب بعض الأخطاء ، واختبار السوق ، وفهم ما إذا كانت فكرتك لها أرجل قبل أن تغادر وظيفتك من تسعة إلى خمسة وتفقد دخلك الأساسي.

3. إنشاء خطة العمل

بمجرد أن تعرف أن فكرتك لديها القدرة على النجاح ، فقد حان الوقت لوضع خطة أعمال. لست متأكدا من أين تبدأ؟ جرب نموذج خطة العمل هذا. يجب أن تحدد خطط العمل ما الذي يجعل عرضك مختلفًا عن المنافسين. يجب أن تكون قصيرة وقابلة للتنفيذ. وينبغي أن تتطور خطة عملك مع عملك.

4. قرر ما إذا كنت ستصبح شركة ذات مسؤولية محدودة أو ملكية فردية

أهم الاختلافات التي يجب ملاحظتها بين شركة ذات مسؤولية محدودة والملكية الفردية هي أن الشركات ذات المسؤولية المحدودة تقدم مزايا حماية مالك الشركة ومزاياها الضريبية. المالكون الوحيدون مسؤولون شخصيًا عن أعمالهم.

5. تحديد ما إذا كانت فكرة عملك تعمل بشكل جيد من المنزل

اسأل نفسك عما إذا كانت فكرة عملك ستعمل بشكل جيد من المنزل. بعض الشركات ليست ببساطة مناسبة لأن تكون مقيمًا في المنزل. إذا كنت ترغب في إدارة مركز لركوب الكلاب ولكن تعيش في شقة دون فناء خلفي ، فقد ترغب في التفكير في ممارسة رياضة المشي للكلاب بدلاً من ذلك.

6. انشاء مكتب

إذا كانت فكرة عملك مناسبة تمامًا للتشغيل من المنزل ، فمن المهم أن يكون لديك مساحة عمل مخصصة. على الرغم من أن مكتب المنزل قد لا يكون ممكنًا ، ففكر في وضع جانب في غرفة المعيشة الخاصة بك أو وضع مكتب في غرفة نومك على مساحة تلهمك وتهيئ الظروف للنجاح.

تحتاج إلى مساحة أكثر احترافا؟ إذا قمت بإجراء عمل يواجه العميل ويتطلب منك أن تكون على مكالمات الفيديو ، فلن يرغب أحد في رؤية أوراقك المضللة في الخلفية. تحقق من مساحات العمل المحلية للعضوية التي تتيح لك الوصول إلى قاعات المؤتمرات والمساحة المكتبية والمزيد.

7. الحصول على العمل!

لقد واجهت العمل الشاق ولدي أخبار سارة … سيكون الأمر أكثر صعوبة. لكن معظم رواد الأعمال سيوافقون على مكافأة كونك رئيسك الخاص ، وجعل ساعاتك الخاصة ، والعمل على المشاريع التي تحبها سيحقق أرباحًا لبقية حياتك.

اختيار فكرة الأعمال التجارية الصغيرة هو قرار شخصي. ولكن قد يكون من المفيد أن ترتد الأفكار عن أصدقائك وعائلتك. لا تخف من طلب المساعدة خلال هذه العملية – وتذكر أن تحصل على القليل من المرح أثناء قيامك بالعمل.

على استعداد للبدء في بناء الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك اليوم؟ راجع دليلنا الكامل لمعرفة كيفية بدء عمل تجاري. أو تابع القراءة من خلال قائمة الكتب عالية التأثير حول بدء عمل تجاري لا يمكنك عدم قراءته.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *